معلومات عنا

نحن نحب تصميم المستحيل

معلومات عنا!

مقرها في الرياض ، المملكة العربية السعودية ، قمنا في Madin Technology بإحداث ثورة في العالم التكنولوجي لتكنولوجيا المعلومات في المملكة العربية السعودية. من خلال نقل الأعمال من عالم تقليدي إلى عالم رقمي متقدم ، فإننا نهدف إلى تقديم خدماتنا إلى سوق مستهدف واسع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

خدمات تكنولوجيا المعلومات لدينا بما في ذلك تسجيل اسم المجال وتصميم المواقع الإلكترونية واستضافة المواقع وحلول gsuite هي بعض الخدمات التي يقدمها فريق تكنولوجيا المعلومات لدينا بسهولة وفعالية.

رسالة من المدير

كانت رؤيتي في بدء هذا المشروع التجاري هي تزويد العملاء في المملكة العربية السعودية بفرصة للبدء في تجربة كيف يمكن لتكنولوجيا المعلومات أن تحقق نجاحًا كبيرًا في حياة الجميع ، بشكل مباشر أو غير مباشر. من خلال خدمات تكنولوجيا المعلومات لدينا ، نهدف إلى جذب عملاء أكثر تنوعًا. بصفتي مديرًا ، فإنني أقدر العمل الجاد والتفاني الذي يبذله الموظفون لدي من أجل نجاح الشركة.

تتمثل رؤيتنا في توفير طريقة آمنة ومأمونة لتقديم حلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات لعملائنا الكرام في المملكة العربية السعودية وبأقل تكلفة ممكنة.

مهمتنا هي توسيع خدماتنا في المملكة العربية السعودية عبر 10 مدن أخرى ، وإنشاء مكتب رئيسي وتوفير المزيد من تغطية العملاء مع تنويع محفظتنا في جميع أنواع خدمات تكنولوجيا المعلومات.

  • تنويع محفظتنا من خدمات تكنولوجيا المعلومات
  • إنشاء المزيد من المكاتب الرئيسية في المملكة العربية السعودية لمزيد من تغطية العملاء
  • تعزيز سلامة وأمن خدمات تكنولوجيا المعلومات أثناء تقديمها
مادن لتقنية المعلومات
Madin Information Technology

© Madin Technology 2022. All Rights Reserved.